الاثنين، 23 مارس 2015

كيف تعرف أنك مصاب بذبحة صدرية



لكي تعرف أنك مصاب بذبحة صدرية هناك بعض الأعراض التي تظهر عليك إلي جانب ألم الصدر وهي : التعرّق الغزير،الدوخة،الشعور بالضعف ،الغثيانويصعب أحياناً تمييز الذبحة الصدرية عن آلام الصدر الناتجة عن مشاكل أخرى بالجسم،لكن ينبغي التماس العناية الطبية عند الشعور بألم في الصدر لتشخيص المشكلة من خلال الفحوصات والتحاليل.
العلاج:  إذا لم يتم علاج الذبحة الصدرية يمكن أن تتطور إلى نوبة قلبية. قد يصف الطبيب الأسبرين، والنترات لتحسين تدفق الدم من خلال الشرايين.
تعتبر القسطرة من العمليات الأكثر شيوعاً لفتح الشرايين المسدودة. أو إجراء جراحة التفافية باستخدام وعاء دموي سليم لتشكيل طريقاً آخر لتوريد الدم إلى القلب، أو وضع دعامة، وهي عبارة عن جهاز صغير يتم وضعه لفتح انسداد الشرايين وتحسين تدفق الدم.
الوقاية: مرض القلب هو السبب الكامن وراء الذبحة الصدرية، لذلك تشمل التدابير الوقائية تجنب عوامل الخطر المسببة لمرض القلب، مثل:
* تناول الغذاء الصحي، وتجنب مسببات زيادة الكوليسترول، والحفاظ على مستوى جيد للدهون.* ممارسة الرياضة بانتظام، على الأقل 30 دقيقة يومياً.* فقدان الوزن الزائد.* الامتناع عن التدخين.



الأربعاء، 18 مارس 2015

انشئ موقعك الخاص لربح المال منه من خلال استضافة مجانية مع Hostinger

التسجيل من خلال هذا الرابط http://adf.ly/1AOa4q

استضافة مجانية تمكنك من اسم نطاق مجاني , 2 قاعدة بيانات , تدعم PHP ليس هذا فقط بل توفر لك العديد من السكربتات التي بضغطة زر ستجد نفسك قد أنشئت موقع اون لاين دون أي تعب و الاجمل كل هذا و أكثر مجانا , بالطبع انها أمر جميل و رائع لكل شخص يريد انشاء موقع , مدونة , منتدى أو تجربة مشروع متجر اون لاين فمن أهم السكربتات المتاحة على Hostinger سكربت ووردبريس الأول عالميا لكل شخص يريد انشاء مدونة أو موقع اخباري ليس هذا فقط بل تستطيع عبر بعض الاضافات لتحويله الى متجر الكتروني أو تستعمل سكربت Prestashop الذي توفره استضافة Hostinger الى جانب العشرات من السكربتات الأخرى . ( سنتعرف عليها في شروحات قادمة ) باختصار أمامك الفرصة و الامكانيات التي لن تجدها في أي مكان آخر ( في الوقت الحالي ) لكي تبدء مشروعك على الأنترنت و تتابعه و تتعلم منه و لما لا تربح منه الكثير و الكثير , و في حالة ارتفع الضغط على الموقع و عدد زواره بضغطة زر تستيطع ترقيته الى ما أقوى  بمقابل مادي . ليس هذا فقط فاستضافة Hostinger توفر كذلك لمستخدميها برامج تشجيعية على ربح المال من مواقعهم , حيث تمكنك من سكربت اختصار الروابط في حالة فعلته أي ضغطة زر تحدث في موقعك تربح من ورائها المال و الحد الأدنى للحصول على مرابيحك هو 5$ 

التسجيل من خلال هذا الرابط http://adf.ly/1AOa4q